أخبار

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد 2018-4-29 بالدوري الإسباني

تقام مساء اليوم مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ديبورتيفو لاكورونيا في مساء يوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي على أرضية ملعب ريازور، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد تُعتبر هذه المباراة هي مباراة الموسم بالنسبة إلى فريق برشلونة ومدربه الإسباني فالفيردي، وخاصة وأن الفوز فيها أو حتى العودة بنقطة التعادل على أقل تقدير، سوف يجعل فريق برشلونة يتوج رسمياً بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي والذي سوف يكون اللقب الخامس والعشرين في تاريخ النادي الكتالوني على صعيد مسابقة الليغا الإسبانية.

ولا شك أيضاً أن فريق برشلونة سوف يدخل هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك نظراً لكونه قد فاز الأسبوع الماضي بلقب كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الكاسح على حساب فريق إشبيلية بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن فريق برشلونة يبدو أنه لا يزال متأثراً من الناحية النفسية كثيراً، وذلك بعدما تم إقصائه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي في واحدة من أكبر خيبات الأمل للجماهير الكتالونية.

وإضافة إلى ذلك أيضاً جاء قرار رحيل الرسام الإسباني أندريس إنييستا عن صفوف الفريق الكتالوني بمثابة ضربة أخرى قوية لفريق برشلونة وكل جماهيره، وخاصة وأن النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا لا يمكن تعويضه بلاعب آخر تحت أي ظرف من الظروف مثلما حدث تماماً مع النجم الإسباني تشافي هيرنانديز حينما رحل عن إقليم كتالونيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة ولاكورونيا مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى