أخبار

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاحد 20/5/2018 في الدوري الاسباني

يستعد فريق برشلونة لاستقبال نظيره فريق ريال سوسيداد في مساء يوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين آخر مباريات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من عدم أهمية المباراة على الإطلاق من الناحية الحسابية بالنسبة إلى فريق برشلونة، إلا أن الفريق الكتالوني سوف يسعى جاهداً إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الختامية له في الموسم الحالي، وذلك من أجل توديع جماهيره بالشكل المناسب في ظل الاحتفالية المنتظرة بكلاً من لقبي الدوري الإسباني وأيضاً كأس ملك إسبانيا.

ولا تقتصر الأمور على ذلك فحسب، بل يكفي القول أن هذه المباراة سوف تكون الأخيرة بالنسبة إلى النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا بقميص فريق برشلونة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات على مدار السنوات الطويلة الماضية، مما سوف يجعل لاعبي الفريق الكتالوني يبذلون أقصى مجهود لديهم من أجل توديع النجم الإسباني أندريس إنييستا بأفضل صورة ممكنة.

ولكن وفي الوقت ذاته لن تكون المهمة سهلة أيضاً على فريق برشلونة، وخاصة وأن فريق ريال سوسيداد دائماً ما يُشكل عائقاً كبيراً أمام لاعبي البارسا في كل موسم سواء على أرضية ملعب الكامب نو أو حتى على أرضية ملعب أنويتا بإقليم الباسك.

ولعل ما يؤكد على صعوبة المهمة أيضاً أن فريق ريال سوسيداد لن يدخل المواجهة وهو يُعاني من أي ضغوطات على الإطلاق، مما سوف يجعله يُقدم أفضل أداء لديه في هذه المباراة من أجل إنهاء الموسم بشكل مثالي أمام فريق عريق مثل فريق برشلونة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق برشلونة مع ضيفه فريق ريال سوسيداد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى