أخبار

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 6-5-2018 في الدوري الإسباني

تشهد أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا في مساء يوم الأحد الموافق لليوم السادس من شهر مايو الحالي أقوى مباراة في تاريخ كرة القدم، وذلك حينما يحل فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي فريق برشلونة بطل الليغا في الموسم الحالي في صدام كلاسيكو الأرض، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن مباراة برشلونة وريال مدريد لم تأتِ هذه المرة في الوقت المناسب على الإطلاق سواء بالنسبة للفريق الكتالوني أو حتى بالنسبة إلى الفريق الملكي، فمن جهة تأتي المباراة في نهاية الموسم مما يعني أن المستوى الحقيقي لكلاً من الفريقين لن يظهر في المباراة، ومن جهة أخرى لآن فريق برشلونة حسم لقب الليغا بشكل رسمي.

أما على الجانب المقابل فقد حسم فريق ريال مدريد هو الآخر مركزه الثالث في جدول ترتيب، مما يجعله يضمن بطاقة تأهله في الموسم المقبل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يُعتبر السبب الرئيسي لعدم اهتمام الريال بمباراة كلاسيكو الأرض هذه المرة، أن كل تفكير عناصر الفريق الملكي منصب بشكل كامل على المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في ختام شهر مايو الحالي، وذلك تحديداً في اليوم السادس والعشرين من عمر الشهر على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وهو الأمر الذي يعني بالتالي أن فريق ريال مدريد ربما لن يدخل مباراة كلاسيكو الأرض بأفضل تشكيلة ممكنة لديه خوفاً من تعرض أي لاعب في صفوف الفريق إلى الإصابة أو حتى إلى الإرهاق قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعكس فريق برشلونة الذي يعتبر هذه المباراة بمثابة احتفالية كبرى له بعد تتويجه بالثنائية المحلية في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف وخليل البلوشي، وأيضاً قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى