أخبار

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأربعاء 9-5-2018 في الدوري الاسباني

يستعد فريق برشلونة لملاقاة ضيفه فريق فياريال في مباراة شكلية من الناحية الحسابية في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أنها مجرد مباراة شكلية ليس لها أي تأثير من الناحية الحسابية، إلا أن فريق برشلونة سوف يسعى إلى الفوز بها من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية، وذلك سواء على الصعيد الجماعي للفريق الكتالوني بأكمله، أو حتى على الصعيد الفردي بالنسبة إلى نجومه وتحديداً النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولا يزال فريق برشلونة لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في مشوار استثنائي على مستوى مسابقة الدوري الإسباني منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة، علماً بأن فريق برشلونة فاز رسمياً بلقب الدوري الإسباني في الأسبوع قبل الماضي، مما يجعله يخوض بقية مبارياته المتبقية من عمر المسابقة بأعصاب باردة للغاية.

ولكن وفي الوقت ذاته يرغب فريق برشلونة في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم تماماً حتى موعد نهاية الموسم، أما على المستوى الفردي يرغب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواصلة تسجيل الأهداف في المباريات الثلاثة المتبقية لفريقه برشلونة في الليغا الإسبانية، وذلك حتى يؤمن صدارته في لائحة ترتيب أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى هذه اللحظة 33 هدفاً لمصلحة البارسا في الليغا الإسبانية في الموسم الحالي، علماً بأن أقرب مُلاحق له هو النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يتواجد في المركز الثاني في الترتيب برصيد 31 هدفاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق برشلونة مع ضيفه فريق فياريال عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD7 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى