أخبار

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 2018/5/13 في الدوري الإسباني

يحل فريق برشلونة بطل الليغا الإسبانية في الموسم الحالي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ليفانتي في مساء يوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سيوداد دي فالنسيا، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن فريق برشلونة قد حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي بشكل رسمي من الأسبوع قبل الماضي، إلا أن الفريق الكتالوني سوف يدخل المواجهة تحت قيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه.

ويأتي ذلك في إطار سعي فريق برشلونة لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية على صعيد الليغا الإسبانية، حيث لم يعرف فريق برشلونة طعم الخسارة على الإطلاق منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة في مسابقة الدوري الإسباني أي في 36 جولة على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق ولم يتمكن أي فريق في كرة القدم الإسبانية من تحقيقه على مر التاريخ.

ومن جانبه أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي هو الآخر على أهمية مباراة برشلونة وليفانتي كثيراً بالنسبة إلى فريق برشلونة، وذلك من خلال استدعائه كل نجوم الفريق الكتالوني لخوض المباراة، باستثناء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تم استبعاده من قائمة فريق برشلونة في هذه المباراة، وذلك من أجل إعطائه الفرصة لكي يحصل على بعض الراحة قبل المشاركة في مونديال روسيا المقبل رفقة المنتخب الأرجنتيني.

ولعل ما يؤكد أن هذه المباراة سوف تكون مثيرة للغاية بين الطرفين دون أي ضغوطات على أي جانب، أن فريق ليفانتي نجح هو الآخر منذ عدة جولات قليلة في ضمان بقائه في الدوري الإسباني في الموسم المقبل، مما سوف يجعله يخوض المباراة بأعصاب هادئة للغاية أمام بطل الليغا الإسبانية في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل المواجهة بين برشلونة ونظيره ليفانتي عبر شبكة  Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق حسن العيدروس، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى