كرة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 13 ديسمبر فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ملعب الكامب نو، ليفتتح أبوابه ليستقبل على أرضه لقاء كروي مرتقب ومنتظر من محبي كرة القدم فى العالم، مباراة قوية تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي ليفانتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي القادمة يوم الأحد 13 / 12 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة وقناة bein sports HD 1، وذلك فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت مكة المكرمة، 10:00  م بتوقيت القاهرة.

يدخل نادي برشلونة لهذا اللقاء بصورة مغايرة وغير طبيعية عن مواسمه الماضية، البرسا الذى عودنا على منافساته وقوته يشهد فترة سيئة حيث يتواجد فى المركز التاسع فى ترتيب الجدول العام للدوري وفى جعبته 14 نقطة، أن لم يعد ترتيب نفسه من جديد سوف يتواصل بالرجوع والهزيمة على صعيد دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

بينما فى المقابل نادي ليفانتي يدخل هذه المباراة القوية وهو يحتل المركز السابع عشر فى ترتيب الجدول العام للدوري برصيد نقاط عدده 11 نقطة، ليفانتي سوف يستغل ضعف وأنهيار برشلونة فى الفترة الماضية ليسعى ويأمل أن يحقق عليه فوز كبير ويحصد الثلاث نقاط هو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى