كرة أوروبية

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الأربعاء 10 أبريل 2019 في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق برشلونة الإسباني مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019 على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح برشلونة في تحقيق الانتصار في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط، بينما لم يتعرض للخسارة على الإطلاق.

ينتظر برشلونة 4 مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع مانشستر يونايتد، حيث يواجه المنافس ذاته من جديد ولكن في إياب ربع النهائي دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه في الدوري الإسباني كلاً من مضيفه فريق هويسكا، ومن ثم ضيفه فريق ريال سوسيداد، وأخيراً مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس.

يدخل برشلونة هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: تير شتيغن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / أرثور ميلو / فيليبي كوتينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

على الجانب المقابل، لم يعرف مانشستر يونايتد طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 مباريات، فيما لم يسقط في فخ التعادل مطلقاً.

ينتظر مانشستر يونايتد 3 مباريات معقدة بالدوري الإنجليزي الممتاز في المرحلة المقبلة بعد مباراته القادمة مع برشلونة، حيث يواجه أولاً ضيفه فريق وست هام يونايتد، ومن ثم مضيفه فريق إيفرتون، وأخيراً ضيفه فريق مانشستر سيتي.

يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: ديفيد دي خيا / أشلي يونج / فيل جونز / فيكتور ليندلوف / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / أندير هيريرا / بول بوغبا / ماركوس راشفورد / أنطوني مارسيال / روميلو لوكاكو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت علي محمد علي وأيضاً رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى