التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ونابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا 8 أغسطس والقنوات الناقلة
برشلونة ضد نابولي

يستقبل نادي برشلونة فريق نابولي على  ملعبه ” الكامبنو” ضمن إطار منافسات الدور السادسة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019-2020، وذلك يوم السبت القادم 8-8-2020 من شهر أغسطس الجاري.

ويبدو أن المباراة صعبة على كلا الفريقين نظراً للظروف التي يمر بها كل فريق، فالبارشا رغم تحقيقه التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب إلا أنه يمر في ظروف صعبة من عدة نواحي، أما فريق نابول فتعتبر نتيجة مباراة الذاهي ليست في صالحه والتي من الممكن أن تجعل فريقه يهاجم ويترك فراغً كبيرة خلفه في محاولة منه لقلب الطاولة على البارشا.

من جانبه أكد الأرجنتيني لونيل ميسي قائد الفريق بأن مباراة برشلونة ضد نابولي ليست بالمهمة السهلة نظراً للأداء السيئ الذي يقمه الفريق في الآونة الأخير ما جعلته يفقد بطولة الدوري الأسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وقال إذا ما استمر الحال على هذا الأداء سيجعل برشلونة خارج إطار المسابقة الشيئ الذي يُغضب جماهير ومحبيه النادي.

ونظراً لبحث الكثيرين من عشاق الكرة الجميلة يقدم لكم موقع مصر سبورت موعد مباراة برشلونة ونابولي والتي من المقرر نقلها عبر عدة قنوات رياضية عديدة، ومن أبرز هذه القنوات قناة بي أن سبورت 1، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة العاشر بتوقيت مكة المكرمة.

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد
Looks like you have blocked notifications!

التعليقات