التخطي إلى المحتوى

تتوجه أنظار الجماهير العربية والعالمية مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، الذي يحتضن المواجهة النارية القوية المرتقبة بين ناديي بوروسيا دورتموند وضيفه وغريمه اللدود بايرن ميونخ ، ضمن منافسات الأسبوع 28 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

حيثُ تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الساعة 7:30 مساءً, وتبدأ أحداث المواجهة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ ونظيره بروسيا دورتموند في قمة الدوري الألماني, التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من البوندسليجا على ملعب ستاد ” سيغنال إيدونا بارك”.

ويسعي بايرن ميونيخ بمواصلة سيطرته على قمة جدول ترتيب الدوري الألماني خلال موسم 2019-2020, بعد نهاية الجولة ال27, التي أقيمت السبت الماضي, وشهدت المبارة فوز واستحقاق بايرن ميونخ على ضيفه فرانكفورت, حيثُ يتصدر البفاري جدول الترتيب برصيد 61 نقطة, متفوقاً على نظيره دورتموند بفارق 4 نقاط بعد فوز بروسيا على فريق فولفسبورج بثنائية نضيفة.

أما على الجانب الآخر فيدخل بروسيا دورتموند اللقاء بدوافع ثأرية لتعميق جراح غريمه الأزلي ومنافسه التقليدي البافاري، بالإضافة إلى طموحه في تعديل مركزه ومواصلة الزحف للوصول إلى قمة ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثاني برصيد 57 نقطة, أي يلزمه 4 نقاط من أجل الوصول لهرم الدوري الألماني.

 

التشكيلة المتوقعة للفريقين لكلا الناديين:

  • أولاً: التشكيلة المتوقعة للبايرن ميونخ, والتي تضم الاعبين الأساسيين للفريق هم.

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: بافارد – مارتينيز – ألابا – ديفيز.

الوسط: كيميتش – مولر- جوريتسكا.

الهجوم: جنابري – ليفاندوفسكي – كومان.

  • ثانياً: التشكيلة المتوقعة لنادي بروسيا دورتموند, والتي تضم الاعبين الأساسيين للفريق وهم:

في حراسة المرمى: رومان بوركي.

الدفاع: حكيمي – هوملز – أكانجي – شولز.

الوسط: فايجل – فيتسل – براندت.

الهجوم: هازارد – جوتزه – سانشو.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تنقل لكم قناة bein sports HD1 أحداث المباراة على الساعة 19:30 مساءا بتوقيت مصر, الساعة 20:30 مساءا بتوقيت السعودية, والساعة 21:30 مساءً بتوقيت الإمارات, يعلق “علي محمد علي” على المباراة.

التعليقات