كرة عالمية

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم 12 ديسمبر فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب جوديسون بارك أبوابه ليستضيف لقاء كروي على أرضية ملعبه، مباراة من العيار الثقيل يرتقبها المتابعين تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نادي إيفرتون، وذلك ضمن المنافسات القوية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد إيفرتون القادمة يوم السبت 12 / 12 / 2020 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة وقناة bein sports HD 2، وذلك فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 م بتوقيت القاهرة.

يدخل البلوز لهذا اللقاء بعد خوض جولته الأخير فى الدوري الإنجليزي أمام نادي ليدز يونايتد أستطاع أن يتخطاه ويفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليأتي بعدها فى المركز الثالث فى الترتيب العام للدوري برصيد 22 نقطة، ويبحث عن فوز على نظيره ليستطيع الصعود أكثر ويقترب من الصدارة لينافس على اللقب.

بينما فى المقابل نادي إيفرتون الذى يتواجد فى المركز التاسع فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى جعبته 17 نقطة، خاض أخر جوله أمام نادي بيرنلي أنتهت بتعادلهم الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، ويبحث الأخر عن فوز يحققه على البلوز ليستطيع الصعود والوصول إلى المربع الذهبي المنافس للقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى