التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب وأستاد ( ووكرز ) أبوابه الذى يعتبر معقل نادي ليستر ستي ليستقبل على أرضية ملعبه ضيفاٌ ثقيلاٌ، للقاء مرتقب من عشاق الكرة الإنجليزية الرائعة، مباراة قوية وعملاقة تجمع بين نادي ليستر ستي وتشيلسي ضمن الدور الربع نهائي فى كأس الأتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وليستر ستي فى كأس الأتحاد الإنجليزي يوم الأحد 28 / 6 / 2020 ، وذلك فى تمام الساعة 6:00 م بتوقيت مكة الكرمة، 5:00 م بتوقيت القاهرة، 7:00 م بتوقيت أبوظبي، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والكروي المرتقب من المتابعين عبر قناة BEIN SPORTS HD1_PEIN SPORTS FR HD1.

يدخل البلوز هذا اللقاء مستعدا بكامل معنوياته وقوته، وذلك بعد أداءه أخر خمس مبارايات بالأنتصار فيهم جميعا، وخوصا بعد فوزه فى أخر لقاء أمام نادي مانشستر ستي ليقدم اللقب لليفربول بكل راحة، كتيبة لامبارد تسير بطريق سليم فى أخر لقاءاتها وتقترب أكثر من التتويج، حيث يؤدي بعد عودة أستئناف الكرة أداء ممتاز وملحوظ.

على الصعيد الأخر العنيد ليستر ستي يدخل هذا اللقاء مستعدا للأطاحة بتشيلسي، ويحاول أن يكسب هذا لللقاء لأرضاء جمهوره بعد أداءه فى اللقاءات الأخيرة الغير مرضي، سيسعى للأنقضاض على البلوز والفوز فى هذه المباراة للمنافسة على كأس الأتحاد.

التعليقات