أخبار

موعد مباراة تشيلسي وليون الودية الثلاثاء 7/8/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع من شهر أغسطس الحالي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لمختلف الأندية العالمية من أجل الاستعداد لخوض غمار الموسم الجديد 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق تشيلسي طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق البلوز، وفي مقابل ذلك نجح فريق تشيلسي في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى.

وينتظر فريق تشيلسي أربع مباريات في غاية الأهمية في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق أولمبيك ليون، حيث يواجه فريق تشيلسي في المباراة الأولى مضيفه فريق هدرسفيلد تاون.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق تشيلسي ضيفه فريق أرسنال، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه تشيلسي مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق تشيلسي وبين ضيفه فريق بورنموث.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق تشيلسي في هذه المباراة الودية على النحو التالي: تيبو كورتوا / سيزار أزبيليكويتا / ديفيد لويز / أنطونيو روديغر / ماركوس ألونسو / جورجينيو / سيسك فابريغاس / روس باركلي / هودسون / بيدرو رودريغيز / ألفارو موراتا.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق أولمبيك ليون هو الآخر طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك نجح فريق أولمبيك ليون في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى مثله مثل فريق تشيلسي تماماً الذي حقق نفس النتائج في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق تشيلسي مع ضيفه فريق أولمبيك ليون عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 21:05 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 23:05 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى