أخبار

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل الاحد 13/5/2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في يوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين في آخر جولات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن فريق تشيلسي بات متأكداً بنسبة كبيرة للغاية أنه في حاجة ماسة إلى معجزة نوعاً ما من أجل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك نظراً لآن الأمر بات ليس بيديه على الإطلاق، وخاصة بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه فريق هدرسفيلد تاون.

وهو الأمر الذي جعل جماهير نادي تشيلسي تتيقن ربما من أن فريقُها لا يستحق التواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وعلى الرغم من ذلك إلا أن جماهير النادي اللندني لا تزال تأمل في أن تحدث المعجزة، وذلك من خلال تعثر صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو فريق ليفربول.

ولكن قبل النظر إلى النتيجة التي سوف يُحققها فريق ليفربول في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، يجب على فريق تشيلسي أولاً أن ينجح في تحقيق الانتصار على حساب مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، وخاصة لآن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق هو الآخر، وذلك نظراً لآن فريق نيوكاسل يونايتد قد ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة جولات.

وبكل تأكيد سوف يكون انتصار فريق تشيلسي في هذه الجولة الأخيرة من عمر البريمرليغ بمثابة الدافع المعنوي الكبير للفريق اللندني، وذلك قبل خوضه نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام غريمه التقليدي فريق مانشستر يونايتد في مطلع الأسبوع القادم.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق تشيلسي مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD8 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى