أخبار

موعد مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون الاربعاء 9/5/2018 في الدوري الانجليزي

يستعد فريق تشيلسي لاستقبال نظيره فريق هدرسفيلد تاون في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباراة مؤجلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق تشيلسي المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك حتى يواصل رحلته في المنافسة بكل قوة على إحدى المقاعد الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حتى يضمن فريق البلوز مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق تشيلسي يُدرك جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن فريق هدرسفيلد تاون لا يزال في حاجة إلى الفوز بنقطة واحدة على الأقل، وذلك حتى يضمن بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي بعيداً عن حسابات الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ولا شك أن فريق تشيلسي يمر بفترة مثالية للغاية في الآونة الأخيرة، ولعل أبرز دليل على ذلك أن فريق اللندني لم يعرف سوى طعم الانتصار فقط لا غير في مبارياته الخمسة الماضية على مستوى جميع المسابقات، وإضافة إلى ذلك أيضاً نجح فريق تشيلسي في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

حيث يواجه في الدور النهائي غريمه فريق مانشستر يونايتد في اليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في محاولة منه سعياً للتتويج باللقب وإنقاذ موسمه الذي كان مخيباً للغاية لكل آمال جماهير نادي تشيلسي على مستوى بقية الجبهات.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق تشيلسي مع ضيفه فريق هدرسفيلد تاون عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى