التخطي إلى المحتوى

يواجه نادي توتنهام نظيره نادي فولهام على أرضية ملعب واستاد فيلا بارك، الذى يحتضن هذه المباراة القوية والمواجهة النارية المنتظرة من متابعي ومحبي كرة القدم الإنجليزية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا القادمة يوم الأربعاء 13 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر قناة وشبكة bein sports HD 2  بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك فى تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل نادي توتنهام لهذه المباراة القوية وهو يحتل المركز الرابع فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي الممتاز وفى جعبته 29 نقطة، توتنهام الذى تربع على عرش الصدارة من بداية الموسم لم يستطيع المحاقظة على مركزه ويدخل هذه المباراة محاولاُ الفوز وتحقيق فوز على خصمه وحصد الثلاث نقاط ليحاول الأقتراب أكثر من صدارة الدوري.

بينما فى المقابل نادي فولهام يتواجد فى المركز الثامن عشر فى ترتيب الجدول العام فى الدوري الإنجليزي وفى جعبته 26 نقطةـ، أستطاع الحصول عليه خلال مشاركته فى 11 جولة حقق الفوز فى ثمانية منهم وتعادل بجولتين وخسر خمس جولات، الأخر يأمل أن يفوز على خصمه ليقترب أكثر من المربع الذهبي المنافس للقب.

 

 

 

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات