أخبار

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل اليوم الاربعاء 9/5/2018 في الدوري الانجليزي

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لملاقاة ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يكون فريق توتنهام هوتسبير مطالباً بتحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأن فريق السبيرز بات يعلم جيداً أن أي تعثر جديد له في الجولات القليلة المتبقية من عمر الموسم الحالي، سوف يجعله يُنهي الدوري الإنجليزي الممتاز خارج المراكز الأربعة الأولى في المسابقة.

وفي حالة فشل فريق توتنهام هوتسبير في الحفاظ على مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف يعود من جديد إلى الفريق اللندني للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي انطلاقاً من الموسم المقبل، مما سيكون بمثابة التراجع الكبير في مشروع نادي توتنهام هوتسبير وخاصة مع افتتاح الملعب الجديد للنادي في مطلع الموسم القادم.

ويُدرك الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير جيداً، أن مصير فريقه ليس بيد أي فريق آخر وإنما سوف يكون بيده فقط، بمعنى أن فريق توتنهام هوتسبير لا يحتاج سوى الفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل ضمان تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، والذي سوف يُعتبر بمثابة اللقب في نظر جماهير نادي توتنهام هوتسبير.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: هوغو لوريس / كيران تريبير / دافينسون سانشيز / يان فيرتونغن / بن ديفيس / إيريك داير / موسى ديمبيلي / ديلي آلي / كريستيان إريكسن / سون هيونغ مين / هاري كين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق توتنهام هوتسبير مع ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق عبد القادر الشنيوني، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى