أخبار

موعد مباراة تونس والبرتغال الودية الاثنين 28/5/2018 والقنوات الناقلة

يحل المنتخب التونسي ضيفاً على نظيره منتخب البرتغال في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي على الأراضي البرتغالية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من المنتخب التونسي وأيضاً المنتخب البرتغالي من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وبكل تأكيد سوف تكون هذه المباراة بمثابة الاختبار الحقيقي والصعب للغاية بالنسبة إلى المنتخب التونسي قبل مشاركته في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن المعسكر الأول لمنتخب نسور قرطاج تحضيراً للمونديال كان مثالياً للغاية.

ولعل أبرز دليل على ذلك أن المنتخب التونسي خاض خلال معسكره الأول مباراتين في إطار ودي، حيث نجح في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب ضيفه منتخب إيران بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية الملعب الأولمبي برادس على الأراضي التونسية.

أما المباراة الثانية فقد نجح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار فيها أيضاً على حساب نظيره منتخب كوستاريكا بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب أليانز ريفييرا بجنوب فرنسا.

وفي المعسكر الختامي قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل، يخوض المنتخب التونسي ثلاثة مباريات أخرى ودية قبل بدء مشواره في المونديال، حيث تجمع المباراة الأولى بينه وبين نظيره منتخب البرتغال في مساء يوم الإثنين، قبل أن يواجه نظيره منتخب تركيا في يوم الجمعة المقبل الموافق لليوم الأول من شهر يونيو القادم.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب التونسي معسكره الختامي تحضيراً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل من خلال مواجهة منتخب إسبانيا في المباراة الودية الثالثة والأخيرة له، وذلك في يوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر يونيو المقبل أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس والبرتغال عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة أبوظبي الرياضية الثانية المفتوحة ، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة 22:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى