أخبار

موعد مباراة تونس وتركيا الودية الجمعة 1/6/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد المنتخب التونسي لملاقاة نظيره منتخب تركيا في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر يونيو القادم على الأراضي السويسرية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات المنتخب التونسي من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م والتي سوف تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو من العام الحالي أيضاً.

ولا شك أن المنتخب التونسي سوف يدخل هذه المباراة تحت قيادة مديره الفني التونسي نبيل معلول وهو في حالة معنوية لا بأس بها على الإطلاق، وخاصة بعدما نجح منتخب نسور قرطاج في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على نظيره منتخب البرتغال في المباراة الودية الماضية والتي كانت الأولى في المعسكر الختامي للنسور تحضيراً للمونديال.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن المدرب التونسي نبيل معلول لا يزال يُدرك جيداً أن منتخب بلاده يُعاني نوعاً ما من بعض العيوب على مستوى خطوطه الخلفية، مما يُحتم عليه ضرورة إصلاحها قبيل فوات الأوان، وخاصة في ظل صعوبة مشوار المنتخب التونسي في مونديال روسيا المقبل، ويكفي الإشارة فقط إلى أن المنتخب التونسي يتواجد في مجموعة تضم كلاً من العملاقين إنجلترا وبلجيكا.

ويبدأ المنتخب التونسي مشواره في المونديال من خلال مواجهة منتخب إنجلترا، ومن ثم سوف يواجه نظيره منتخب بلجيكا، مما يعني بالتالي أن مصير المنتخب التونسي في المونديال مُتعلق بالنتيجة التي سوف يُحققها في أول جولتين من عمر المونديال.

ويبقى الهدف الرئيسي للشعب التونسي في مونديال روسيا المقبل، هو الظهور بصورة مشرفة في المقام الأول وأيضاً تقديم مباريات كبيرة أمام المنتخبات العملاقة مثل منتخب إنجلترا وأيضاً منتخب بلجيكا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المنتخب التونسي مع نظيره منتخب تركيا عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى