كرة عالمية

موعد مباراة تونس وموريتانيا الثلاثاء 2 يوليو 2019 في كأس أمم إفريقيا

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب موريتانيا مساء يوم الثلاثاء 2 يوليو 2019 على أرضية ملعب السويس الجديد، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يعرف المنتخب التونسي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 7 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

تعادل نسور قرطاج في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية مع أنغولا بهدف لمثله، ثم حققوا النتيجة ذاتها في الجولة الثانية أمام مالي.

يدخل المدرب آلان جيريس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: معز بن شريفية / وجدي كشريدة / ديلان برون / ياسين مرياح / أسامة الحدادي / إلياس السخيري / فرجاني ساسي / وهبي الخزري / غيلان الشعلالي / نعيم السليتي / طه ياسين الخنيسي.

على الجانب المقابل، فازت موريتانيا في مباراتين فقط من أصل آخر 6 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في 3 مباريات، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

خسر المنتخب الموريتاني في مباراته الأولى بالبطولة الأفريقية على يد مالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ومن ثم تعادل سلبياً بدون أهداف أمام أنغولا في المباراة الثانية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وموريتانيا عبر قناة Bein Sports Max HD1 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى