التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب واستاد الأوليمبيكو على أرضيته مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين نادي روما ونظيره نادي لاتسيو، لقاء  كروي مرتقب من متابعي وعشاق كرة القدم فى العالم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة روما ضد لاتسيو القادمة يوم الجمعة 15 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر شبكة وقناة BeIN Sport HD 4 بصوت المعلق أحمد الطيب، وذلك فى تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل نادي روما لهذه المباراة القوية وهو يحتل المركز الرابع على ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري الإيطالي وفى جعبته 34 نقطة، وخاض أخر جولاته أمام نادي أمام إنتر ميلان أنتهت بتعادلهم الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ويسعى ليفوز على خصمه ويحقق أنتصار ليقترب من عرش الصدارة وينافس على لقب البطولة.

بينما فى المقابل نادي لاتسيو يتواجد فى المركز الثامن فى ترتيب الجدول العام للدوري الإيطالي الممتاز وفى جعبته رصيد 28 نقطة، الأخر يبحث عن فوز له يحققه على خصمه ليعدل من ترتيبه ويقترب من الرباعية الأمامية المنافسة للقب.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات