أخبار

موعد مباراة رونالدو الأولى مع يوفنتوس ضد كييفو فيرونا اليوم السبت 18/8/2018

يواجه فريق يوفنتوس مضيفه فريق كييفو فيرونا في مساء اليوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018 بمدينة فيرونا، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي 2018 / 2019 م، علماً بأن هذه المباراة سوف تشهد الظهور الأول للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس.

ولم يعرف فريق يوفنتوس طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق السيدة العجوز، وفي مقابل ذلك نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى.

وينتظر فريق يوفنتوس أربع مباريات صعبة نوعاً ما في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري الإيطالي بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق كييفو فيرونا، حيث يواجه فريق يوفنتوس في المباراة الأولى ضيفه فريق لاتسيو.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق يوفنتوس مضيفه فريق بارما، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق ساسولو، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق يوفنتوس وبين مضيفه فريق فروزسينوني.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق يوفنتوس في هذه المباراة على النحو التالي: ماتيا بيرين / ليوناردو بونوتشي / مهدي بن عطية / جورجيو كيليني / جواو كانسيلو / سامي خضيرة / ميراليم بيانيتش / أليكس ساندرو / دوغلاس كوستا / خوان كوادرادو / باولو ديبالا / كريستيانو رونالدو.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق كييفو فيرونا طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك نجح فريق كييفو فيرونا في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى، علماً بأن فريق كييفو فيرونا دائماً ما يكون خصماً عنيداً على أرضه ووسط جماهيره.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة يوفنتوس مع مضيفه فريق كييفو فيرونا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك تحديداً في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأخيراً في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى