أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم السبت 28-4-2018 في الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي لاستقبال نظيره العنيد فريق ليغانيس في مساء يوم السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الحالي، وذلك على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن اهتمام الفريق الملكي بهذه المواجهة أمام فريق ليغانيس لن يكون كبيراً على الإطلاق، وخاصة وأن كامل تركيز الفريق منصب بشكل رئيسي على مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يبحث الجميع عن التتويج بكأسها في نهاية الموسم الحالي من أجل إنقاذ الموسم.

وعلى الرغم من أن الجماهير المدريدية ترغب في الثأر من فريق ليغانيس، الذي أقصى الفريق الملكي من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد سوف يُريح العديد من عناصره الأساسية استعداداً لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

وفي الوقت ذاته سوف تكون بعض الضغوطات الطفيفة مسلطة على فريق ريال مدريد أيضاً من أجل تحقيق الفوز على حساب فريق ليغانيس، وذلك إذا أراد الحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، علماً بأن فريق فالنسيا صاحب المركز الرابع في الترتيب لا يبتعد عنه سوى بفارق نقطتين فقط لا غير.

ومن جانبه سوف يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإجراء العديد من التعديلات على تشكيلة فريقه في هذه المباراة، وذلك من خلال إشراك التشكيلة التالية : كاسيا / أشرف حكيمي / ناتشو فيرنانديز / فاييخو / تيو هيرنانديز / ماركوس لورينتي / ماتيو كوفاسيتش / داني سيبايوس / جاريث بيل / كريم بنزيمة / بورخا مايورال.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد مع ضيفه فريق ليغانيس عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى