كرة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو الأحد 21 أبريل 2019 في الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال مدريد ضيفه فريق أتلتيك بيلباو يوم الأحد 21 أبريل 2019 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بمدريد، وذلك في إطار الجولة الثالثة والثلاثين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري، بعد نجاحه في حصد 61 نقطة، فيما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز السابع بالترتيب، بعدما نجح في حصد 46 نقطة.

لم يعرف الفريق الملكي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بالليغا، وفي المقابل فاز في 3 مباريات، كما تعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الريال 4 مباريات سهلة في المرحلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الفريق الباسكي، حيث يواجه محلياً كلاً من مضيفه خيتافي، ثم مضيفه رايو فاليكانو، وثالثاً ضيفه فياريال، وأخيراً مضيفه ريال سوسيداد.

يدخل المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو فييرا / كارلوس كاسيميرو / لوكا مودريتش / توني كروس / لوكاس فاسكيز / جاريث بيل / كريم بنزيمة.

على الجانب المقابل، تمكن أتلتيك بيلباو من الفوز في 3 مباريات من أصل آخر 4 خاضها، بينما تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما لم يسقط في فخ التعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 16:15 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 17:15 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى