التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( سانتياجو برنابيو) للقاء من أقوى لقاءات الكرة الأسبانية، وخصوصا بعد أيقاف الكرة الأسبانية لمدة أكثر من ثلاث شهور بسبب جائحة كورونا، حيث ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة هذا اللقاء العملاق والناري، الذى يجمع بين الملكي ريال مدريد وأيبار ضمن الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأيبار فى الدوري الأسباني يوم الأحد 14 / يونيو وذلك فى تمام الساعة 7:30 م بتوقيت القاهرة، 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 م بتوقيت أبوظبي، حيث يتم نقل اللقاء المنتظر من عشاق الكرة الأسبانية على قناة bein sports HD1، bein sports HD 3.

يحتل النادي الملكي ريال مدريد المركز الثاني فى ترتيب الجدول العام للدوري الأسباني بعدد نقاط 56، أستطاع حصدهم من خلال لعبه ل 27 مباراة وقد فاز فى 16 وتعادل فى 8 وخسر ثلاث مبارايات فقط، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة برشلونة، يسعى الريال فى هذه المباراة بالأنتصار وتحقيق نقاط جديدة ليستطيع الصعود على عرش الصدارة.

على الصعيد الأخر فأن نادي أيبار يحتل المركز السادس عشر برصيد نقاط عدده 27، حيث أن النادي سيخوض لقاء غير ساهل مع نظيره ريال مدريد وسيحاول بالخروج بأقل الخسائر وخصوصا بأن مباراة الذهاب أنتهت بفوز ريال مدريد بأربع أهداف بدون مقابل، سيسعى بكل جهده أيبار للهروب من فخ الهبوط الذى يبتعد عنه بنقطتين فقط.

 

التعليقات