أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية الأربعاء 9/5/2018 في الدوري الاسباني

تشهد أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بإقليم الأندلس مباراة مثيرة للغاية في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق إشبيلية في مباراة مؤجلة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا تأتي هذه المباراة في وقت مناسب على الإطلاق بالنسبة إلى فريق ريال مدريد، وخاصة وأنها سوف تُقام خارج أرضه مما يعني مواجهة صعوبات أكبر أمام الفريق الأندلسي الذي دائماً ما يُعذب الفريق الملكي على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق ريال مدريد لن يدخل المباراة طامحاً لتحقيق الفوز دون سواه، وذلك من خلال قيام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بإراحة أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق خوفاً من تعرض أي لاعب منهم إلى الإرهاق أو إلى أي نوع من أنواع الإصابات.

ويبقى الهدف الأكبر لفريق ريال مدريد من هذه المباراة الصعبة والمعقدة، هو الخروج بأقل الأضرار أولاً من ناحية النتيجة وثانياً الخروج بدون أي إصابات على الإطلاق لأي لاعب سوف يلعب المباراة، وذلك حتى يكون الفريق الملكي جاهزاً بكامل عناصره من أجل خوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر مايو الحالي أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت تدريبات فريق ريال مدريد الأخيرة تحضيراً للمباراة غياب كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة إلى الويلزي جاريث بيل، مما قد يجعل غيابهما أمراً مؤكداً عن مواجهة فريق إشبيلية المعقدة، وخاصة بالنسبة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يُعاني بدوره من التواء طفيف في الكاحل الأيمن لقدمه.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد مع مضيفه فريق إشبيلية عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى