التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ريال مدريد ضيفه فريق إيبار يوم السبت الموافق 6 أبريل 2019 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك في إطار الجولة الحادية والثلاثين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

لم يعرف ريال مدريد طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر ريال مدريد 4 مباريات سهلة نسبياً في الدوري بعد مباراته المقبلة مع إيبار، حيث يواجه أولاً مضيفه فريق ليغانيس، وثانياً ضيفه فريق أتلتيك بيلباو، ومن ثم مضيفه فريق خيتافي، وأخيراً مضيفه فريق رايو فاليكانو.

يدخل ريال مدريد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: كيلور نافاس / ألفارو أوُدريوثولا / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / سيرجيو ريجيولون / ماركوس لورينتي / فرانشيسكو إيسكو / داني سيبايوس / جاريث بيل / إبراهيم دياز / كريم بنزيمة.

على الجانب المقابل، نجح إيبار في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 4 خاضها محلياً، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة أيضاً، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري، بعد نجاحه في حصد 57 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل إيبار في الوقت الراهن المركز الحادي عشر في الترتيب، بعدما نجح في حصد 39 نقطة.

تعود الغلبة إلى ريال مدريد في آخر 9 مواجهات مباشرة له مع إيبار بالليغا، حيث نجح الفريق الملكي في تحقيق الانتصار في 7 مباريات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيمة لتعزيز صدارته في ترتيب هدافي ريال مدريد بالموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل 15 هدفاً في الدوري حتى الآن.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وإيبار عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 16:15 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 17:15 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات