أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1-5-2018 في دوري أبطال أوروبا

تشهد أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الأول من شهر مايو مباراة أوروبية من العيار الثقيل، وذلك حينما يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن الملكي سيدخل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وهو مرشحاً لنيل بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بنسبة كبيرة للغاية، وخاصة بعدما نجح في العودة بفوز ثمين من مباراة الذهاب على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية بواقع هدفين مقابل هدف واحد، مما يؤكد بدوره على أن الفريق الملكي قادر على الظفر باللقب للموسم الثالث على التوالي.

ولعل ما يُعزز حظوظ الفريق الملكي أكثر في مباراة الإياب، هي الغيابات العديدة عن صفوف فريق بايرن ميونخ بداعي الإصابة على مستوى جميع الخطوط، مما سوف يُسبب عجزاً واضحاً لدى الفريق البافاري ومدربه الألماني يوب هاينكس في كيفية التعامل مع فريق بحجم فريق ريال مدريد بكامل عناصره.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك الريال جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق إذا ما تعامل بتهاون مع منافسه، علماً بأن الفريق الملكي سبق له وأن تعلم الدرس جيداً حينما كاد على مشارف الإقصاء من الدور الماضي بعد فوزه ذهاباً على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ومن ثم خسارته إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المؤكد أن كل الأضواء سوف تكون مسلطة من جديد في هذه المباراة على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، والذي دائماً ما يحمل الفريق الملكي على أكتافه في هذه المواعيد الكبرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت كلاً من المعلق رؤوف خليف والمعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى