كرة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام الثلاثاء 30 يوليو 2019 في مباراة ودية

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء يوم الثلاثاء 30 يوليو 2019 على أرضية ملعب أليانز أرينا، وذلك في إطار مباراة ودية ضمن تحضيرات الموسم المقبل.

لم يعرف ريال مدريد طعم الفوز تماماً سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 4 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق الملكي 4 مباريات هامة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع سالزبورج النمساوي في مباراة ودية.

وفي بقية المباريات، سوف يُلاقي بالدوري الإسباني كلاً من مضيفه سيلتا فيغو، ثم ضيفه بلد الوليد، وأخيراً مضيفه فياريال.

يدخل المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو فييرا / توني كروس / لوكا مودريتش / فرانشيسكو إيسكو / جاريث بيل / إدين هازارد / كريم بنزيمة.

على الجانب المقابل، فاز توتنهام في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراتين أيضاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر الفريق اللندني 4 مباريات مهمة المرحلة القادمة، حيث يواجه إنتر ميلان الإيطالي على الصعيد الودي.

وفي بقية المباريات، يلتقي بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ضيفه أستون فيلا، ومن ثم مضيفه مانشستر سيتي، وأخيراً ضيفه نيوكاسل يونايتد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير عبر قناة Bein Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى