أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو السبت 12-5-2018 في الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه العنيد فريق سيلتا فيغو في مساء يوم السبت الموافق لليوم الثاني عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من أن المباراة غير هامة على الإطلاق من الناحية الحسابية لكلاً من الفريقين، إلا أن كلاهما سوف يرفع شعار الفوز دون سواه في هذه المباراة، وخاصة فريق ريال مدريد الذي سوف يخوض المواجهة على أرضه ووسط جماهيره، التي تأمل من جانبها أن يُحقق الفريق انتصاراً عريضاً في آخر مباراة له على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في الموسم الحالي.

ولا شك أن فريق ريال مدريد سوف يكون مطالباً بإسكات بعض ألسنة المنتقدين، والتي ظهرت بقوة نوعاً ما عقب الخسارة الماضية التي تعرض الفريق الملكي خارج أرضه على يد مضيفه فريق إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بإقليم الأندلس.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك الجميع جيداً باستثناء المنتقدين أن الريال لم يدخل مباراته الماضية أمام فريق إشبيلية بتشكيلته الأساسية من خلال إراحة 9 عناصر أساسية وإبعادهم تماماً عن قائمة المباراة، مما ساهم بشكل كبير للغاية في ظهور فريق ريال مدريد بمستوى مخيب تماماً في المباراة كما كان متوقعاً.

ومن جانبه لن يقوم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالإنصات تماماً إلى أي انتقاد تم توجيهه للفريق الملكي بعد الخسارة على يد فريق إشبيلية، وخاصة وأن تركيز الجميع داخل البيت الملكي منصب على هدف واحد فقط لا غير في الفترة القادمة، وهو المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى