أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا السبت 1-12-2018 في الليجا الإسبانية

يواجه فريق ريال مدريد ضيفه فريق فالنسيا في مساء يوم السبت الموافق 1 ديسمبر 2018 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار الجولة الرابعة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق ريال مدريد طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الملكي، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق ريال مدريد أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق فالنسيا، حيث يواجه فريق ريال مدريد في المباراة الأولى ضيفه فريق مليلية في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ريال مدريد مضيفه فريق هويسكا في بطولة الدوري الإسباني، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ريال مدريد ضيفه فريق سيسكا موسكو الروسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ريال مدريد وبين ضيفه فريق رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ريال مدريد في هذه المباراة على النحو التالي: تيبو كورتوا / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو / توني كروس / لوكا مودريتش / لوكاس فاسكيز / ماركو أسينسيو / جاريث بيل / كريم بنزيمة.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق فالنسيا طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الخفافيش، وفي مقابل ذلك نجح فريق فالنسيا في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ويحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 20 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق فالنسيا في الوقت الحالي المركز الحادي عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 17 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى