أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 19/5/2018 في الدوري الاسباني

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره العنيد فريق فياريال في مساء يوم السبت الموافق لليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سيراميكا بمدينة فالنسيا، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين آخر مباريات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن هذه المباراة لا تُمثل أي أهمية على الإطلاق سواء بالنسبة إلى فريق ريال مدريد أو حتى بالنسبة إلى فريق فياريال، وخاصة بعدما ضمن فريق ريال مدريد مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مما جعله يضمن تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بشكل رسمي.

أما على الجانب المقابل فقد ضمن فريق فياريال تأهله إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، إلا أنه لم يضمن بعد بشكل رسمي مركزه الخامس في جدول الترتيب، مما سوف يجعله يدخل المباراة عازماً على تحقيق الانتصار هو الآخر.

ولكن وفي مقابل ذلك لن يقوم الفريق الملكي بإجهاد نفسه كثيراً في هذه المباراة، وخاصة وأنها سوف تسبق مباشرة المباراة المنتظرة في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تجمع بين الريال وبين نظيره فريق ليفربول الإنجليزي في يوم السبت القادم الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي.

ومن المتوقع أن يقوم الفرنسي زين الدين زيدان بإجراء بعض التعديلات على تشكيلة فريقه التي سوف تخوض هذه المباراة أمام فريق  فياريال، لذا سوف تكون تشكيلة الفريق الملكي بنسبة كبيرة للغاية على النحو التالي: كيلور نافاس / داني كارفاخال / ناتشو فيرنانديز / سيرجيو راموس / تيو هيرنانديز / كارلوس كاسيميرو / ماتيو كوفاسيتش / جاريث بيل / لوكاس فاسكيز / ماركو أسينسيو / كريم بنزيمة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد مع مضيفه فريق فياريال عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى