أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول السبت 26/5/2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا

تشهد أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في مساء يوم السبت الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي أهم مباراة في الموسم الحالي 2017 / 2018 م، وذلك حينما يلتقي فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين مع منافسه فريق ليفربول الإنجليزي، لحساب ضمن الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد يدخل الفريق الملكي هذه المباراة النهائية مرشحاً بنسبة كبيرة للغاية من أجل حصد اللقب الأوروبي للموسم الثالث على التوالي وأيضاً للمرة الرابعة في آخر 5 مواسم، مما سوف يؤكد حينها أن فريق ريال مدريد يستحق عن جدارة بأن يكون ملكاً على عرش كرة القدم الأوروبية والعالمية.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك الفريق الملكي جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل القوة التي يتمتع بها فريق ليفربول من الناحية الهجومية بشكل خاص تحديداً، إلا أنه في الوقت ذاته يُعاني على المستوى الدفاعي بشكل ملحوظ تماماً، مما قد يلعب دوراً حاسماً في المباراة النهائية في نهاية المطاف.

ولا شك أن كل الأنظار سوف تكون مسلطة من جديد على نجم واحد فقط لا غير، وهو الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، والذي يسعى بدوره إلى مواصلة كتابة التاريخ مع فريق ريال مدريد مرة أخرى مثلما كان الحال في السنوات الماضية.

أما من جانب فريق ليفربول سوف تكون كل الأنظار مسلطة على ثلاثي خط هجوم الرعب، والذي يتألف من المصري محمد صلاح إضافة إلى السنغالي ساديو ماني وأيضاً البرازيلي روبيرتو فيرمينو، علماً بأن كلاً من الثلاثي من المتوقع أن يُشكل خطراً كبيراً على دفاعات فريق ريال مدريد نظراً إلى الفاعلية الكبيرة التي يتمتع بها كل لاعب من اللاعبين الثلاثة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد مع منافسه فريق ليفربول عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قنوات Bein Sports HD1 وHD2 وHD3 المشفرة فيما سوف يتم تحديد كل المعلقين على المباراة قبل المباراة بيوم واحد، بينما سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى