أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول السبت 26-5-2018 بنهائي دوري أبطال أوروبا

تشهد أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية المباراة الأوروبية الأبرز التي ينتظرها العالم بأكمله، وذلك حينما يواجه فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين نظيره فريق ليفربول الإنجليزي في اليوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي، وذلك في إطار الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وجاء تأهل فريق ريال مدريد إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة فريق بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، حيث نجح فريق ريال مدريد في الفوز في مباراة الذهاب خارج أرضه على أرضية ملعب أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف واحد، ومن ثم اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب على أرضية ملعبه سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

أما على الجانب المقابل فقد نجح فريق ليفربول في تخطي عقبة فريق روما الإيطالي في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، حيث نجح فريق ليفربول في الفوز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعبه أنفيلد رود بمدينة ليفربول، ولكن وفي مباراة الإياب عانى فريق الريدز كثيراً بعدما تعرض إلى الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ولا شك أن فريق ريال مدريد يُعتبر هو المرشح الأبرز من أجل الظفر باللقب في نهاية المطاف، وذلك نظراً إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الجيل الحالي للفريق الملكي، ويتضح ذلك جلياً من خلال نجاحه في الفوز باللقب الأعرق على مستوى القارة الأوروبية في ثلاث مرات من أصل آخر أربع سنوات.

وبكل تأكيد سوف تكون كل العيون مسلطة على المواجهة والصدام المرتقب بين الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال ريال مدريد، وبين الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول من جهة أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد مع نظيره فريق ليفربول عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قنوات Bein Sports HD1 و HD2 وأيضاً HD3 المشفرة، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى