التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا 7 أغسطس والقنوات الناقلة
مان سيتي

يستضيف ملعب الإتحاد مباراة نارية وقوية بين العملاقين ريال مدريد عندما يقابل مانشستر سيتي ضمن مباريات الإياب من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الجمعة القادم 7-8-2020 من شهر أغسطس الجاري.

ومن المتوقع أن يشهد ملعب الإتحاد مباراة من نوع آخر، وستكون هذه المباراة أقوى المبارايات غداً، حيث إنتهت مباراة الذهاب لصالح المان سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث أن هذه النتيجة تخدم فريق مانشستر سيتي مما يضع ريال مدريد تحت الضغط.

يدخل ريال مدريد المباراة بكل حذر كي لاتزيد عليه الضغوطات في حال سجل السيتي هدفاً، لكن الريال الفريق الكبير الذي قد تعود على مثل هذه الظروف من الممكن أن يعود في النتيجة وقلب الطاولة رجال بيب جوارديولا، خاصاً وأن ريال مدريد يلعب في هذه البطولة بالروج القتالية العالية وبنشوة الفوز بلقب الشامبز ليج في  ثلاثة عشر مناسبة.

وعلى الجانب الآخر يسعى بيب غوارديولا إلى تحقيق لقب بطل أبطال أوروبا بعد خسارته للدوري الإنجليزي أمام ليفربول وتعويض جماهير النادي ومحبيه بالكأس ذات الإذنين، وكان أخر لقب لبيب في هذه المسابقة مع فريق برشلونة، ولم ينجح بعدها في تحقيق اللقب.

وسيقدم لكم موقعكم الرياضي “مصر سبورت” موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد المقرر نقلها عبر باقة القنوات الرسمية الناقلة، وعلى وجه الخصوص قناة بي أن سبورت 1، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أن سيتم التعليق عليها بصوت المعلق حفيظ دراجي.

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات