التخطي إلى المحتوى

يبدأ ملعب وأستاد (أبانكا بالايدوس) لأحتضان أول لقاء على أرضيته، وذلك بعد قرار أتحاد الكرة الأسبانية بأستئناف المبارايات التى توقفت فترة لعدة أشهر بسبب الجائحة المعروفة بكورونا، حيث يرتقب عدد كبير من المتابعين والمشاهدين للكرة الأسبانية، للقاء قوي يجمع ما بين سيلتا فيجو وفياريال ضمن الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الأسباني.

موعد مباراة سيلتا فيجو وفياريال فى الدوري الأسباني يوم السبت 13 / يونيو، وذلك فى تمام الساعة 6:00 م بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 م بتوقيت القاهرة، حيث ينقل هذا اللقاء الحصري والمنتظر من عشاق المستديرة الأسبانية على قناة bein sports HD 3.

كما ويحتل سيلتا فيجو المركز السابع عشر من ترتيب الدوري الأسباني بعدد نقاط 26، حصدها خلال لعبه ل 27 لقاء فاز فقط فى خمسة مبارايات وتعادل فى 11 وخسر 11، وكانت مباراة الذهاب بينه وبين نادي فياريال أنتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لذلك يسعى الفوز فى هذا اللقاء وحصد نقاط جديدة تضاف لرصيده ليعدل ترتيبه.

على الجهة المقابلة فإن فياريال يحتل المركز الثامن من ترتيب الجدول العام للدوري الأسباني برصيد نقاط 38، وحصدها خلال لعبه 27 لقاء أنتصر فى 11 وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر 11 أيضا، ويسعى الأخر لتعديل ترتيبه والمنافسة على مركز أعلى فى الدوري الأسباني، نحن على موعد مع لقاء قوي ورائع بين الفريقين.

التعليقات