كرة عالمية

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي السبت 29 يونيو 2019 في كوبا أمريكا

يواجه منتخب كولومبيا نظيره منتخب تشيلي فجر السبت 29 يونيو 2019 على أرضية ملعب ساو باولو، وذلك في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

لم يعرف المنتخب الكولومبي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 7 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل تماماً.

فازت كولومبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات على الأرجنتين بثنائية نظيفة، ثم على قطر بهدف نظيف، وأخيراً على باراجواي بهدف دون رد أيضاً.

يدخل المدرب كارلوس كيروش هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد أوسبينا / ستيفان ميدينا / ياري مينا / دافينسون سانشيز / ويليام تيسيو / ويلمار باريوس / خوان كوادرادو / ماتيوس أوريبي / خاميس رودريغيز / لويس مورييل / راداميل فالكاو.

على الجانب المقابل، فازت تشيلي في 4 مباريات من أصل آخر 8 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في 3 مباريات، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

حقق المنتخب التشيلي الفوز في مباراته الأولى بالبطولة على اليابان برباعية نظيفة، ومن ثم فاز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر من أوروجواي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة كولومبيا وتشيلي عبر قناة Bein Sports Max HD3 وأيضاً Bein Sports Max HD4 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى