كرة أوروبية

موعد مباراة لايبزيج وفيردر بريمن اليوم 12 ديسمبر فى الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يواجه نادي لايبزيج نظيره نادي فيردر بريمن فى مواجهة قوية ونارية تجمع بينهم على أرضية ملعب واستاد ريد بول أرينا، لقاء كروي مرتقب من عشاق المستديرة فى العالم ضمن المنافسات القوية من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة لايبزيج ضد فيردر بريمن القادمة يوم السبت 12 /  12 / 2020 فى بطولة الدوري الألماني الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة قنوات bein sports، وذلك فى تمام الساعة 5:30 م بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 م بتوقيت القاهرة.

يحتل نادي لايبزيج المركز الثالث فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الألماني وفى جعبته 21 بعيداً عن المتصدر البايرن بفارق نقطتين، ويسعى أن يفوز فى هذه المباراة على نظيره ويحصد ثلاث نقاط تمكنه من الصعود أكثر ليستطيع المنافسة على لقب البطولة الغائب عنه مدة طويلة.

بينما فى الجهة المقابلة نادي فيردر بريمن يحتل المركز الثالث عشر فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري وفى جعبته 11 نقطة، أستطاع الحصول عليه من خلال مشاركته فى 10 جولات فاز فى ثلاثة منها وتعادل مثلهم وخسر أربع جولات، ويسعى للفوز على نظيره ليعدل من ترتيبه فى الجدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى