كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وبورتو الثلاثاء 9 أبريل 2019 في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه فريق بورتو البرتغالي مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 على أرضية ملعب أنفيلد رود، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول في تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات خاضها على التوالي بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك لم يتعرض للخسارة أو يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر ليفربول 4 مباريات هامة للغاية في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع بورتو، حيث يواجه المنافس ذاته في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من ضيفه فريق تشيلسي، ومن ثم مضيفه فريق كارديف سيتي، وأخيراً ضيفه فريق هدرسفيلد تاون.

يدخل ليفربول هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / جويل ماتيب / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون / جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

على الجانب المقابل، نجح بورتو في تحقيق الانتصار في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط، فيما لم يتعرض للخسارة على الإطلاق.

يدخل بورتو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: إيكر كاسياس / خيسوس كورونا / كيبلير بيبي / إيدير ميِليتاو / ويلسون مانافا / هيكتور هيريرا / دانيلو بيريرا / أوتافيو / ياسين إبراهيمي / فرانسيسكو سواريز / موسى ماريغا.

يحتل ليفربول حالياً صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نجاحه في حصد 82 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد بورتو في الوقت الراهن في المركز الثاني في ترتيب الدوري البرتغالي، بعدما نجح في حصد 69 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وبورتو عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى