كرة عالمية

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 21 يناير فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب واستاد آنفيلد ليحتضن مواجهة كروية من العيار الثقيل على أرضية ملعبه، ملحمة نارية تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي بيرنلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي القادمة يوم الخميس 21 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة وقناة bein sports HD 1  بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك فى تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يإتى الريدز لهذه المبااراة القوية وهو يتواجد فى المركز الرابع فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي الممتاز وفى جعبته 34 نقطة، ويبحث عن فوز له فى هذه المباراة ليستطيع الأقتراب أكثر من عرش الصدارة ويحاول المنافسة على لقب البطولة مرة أخرى بعد تحقيقه فى الموسم الماضي.

بينما فى الجهة المقابلة نادي بيرنلي يحتل المركز السابع عشر فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى رصيده 16 نقطة، الأخر ينافس ويدخل المباراة وعينه على خطف أنتصار من خصمه رغم معرفته مدى صعوبة من أمامه لكنه سيحاول بكل قوة الفوز أو الخروج بأٌقل الخسائر.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى