أخبار

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 6-5-2018 في الدوري الانجليزي

تشهد أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء يوم الأحد الموافق لليوم السادس من شهر مايو الحالي قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يحل فريق ليفربول ضيفاً على فريق تشيلسي حامل اللقب في الموسم الماضي، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يبحث كلاً من الفريقين عن الانتصار دون سواه في هذه المباراة المصيرية للغاية، وخاصة وأن الهدف الرئيسي لكلاً منهمُا هو ضمان مركزاً ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولا شك كل الضغوطات تقع على كاهل فريق تشيلسي ولاعبيه، بعكس فريق ليفربول الذي يكفيه الخروج بنتيجة التعادل من هذه المباراة حتى يؤمن مركزه الثالث في جدول الترتيب، على أن يحسم ذلك المركز بشكل نهائي في مباراته الأخيرة في الدوري أمام ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في مباراة سهلة نسبياً على الورق، وخاصة بعد ما ضمن الأخير بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

أما فريق تشيلسي مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، يجب عليه أن يُحقق الانتصار في كل مبارياته المتبقية في المسابقة، ومن ثم ينتظر تعثر المنافسين حتى يرتقي على أقل تقدير إلى المركز الرابع في الترتيب.

ولعل الأنظار سوف تكون كلها مسلطة في المباراة على الفرعون المصري محمد صلاح، والذي يعود لأول مرة إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد رحيله عن صفوف نادي تشيلسي منذ عام 2014، علماً بأن النجم المصري محمد صلاح سوف يسعى للثأر بأي طريقة من فريق تشيلسي بعد الطريقة التي تم التخلي بها عنه في الماضي القريب.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق تشيلسي مع ضيفه فريق ليفربول عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق يوسف سيف وأحمد الطيب، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 18:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى