كرة عالمية

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 28 يناير فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد توتنهام هوتسبر ليفتتح أحضانه لإستقبال مباراة قوية من العيار الثقيل على أرضية ملعبه، مباراة قمة تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي توتنهام ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام القادمة يوم الخميس 28 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري الإنجليزي، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والقوية عبر شبكة وقناة BeIN Sports HD 1، وذلك فى تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل الريدز هذا اللقاء وهو يتواجد فى المركز الرابع فى ترتيب الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى جعبته 34 نقطة، ليفربول لم يستطيع تخطي نادي بيرنلي فى لقاءه الأخير وخسر امامه بنتيجة هدف دون رد ليتراجع فى ترتيبه فى الجدول، لذلك يدخل المباراة القوية وهو يسعى بكل قوة للعودة للأقتراب من عرش الصدارة مرة أخرى والفوز على خصمه.

بينما فى الجهة المقابلة نادي توتنهام الذى تراجع بشكل كبير وملحوظ بعد تربعه من بداية الموسم على عرش الصدارة ليتواجد فى المركز الخامس وفى جعبته 33 نقطة، ويسعى ليفوز على خصمه الذى يبتعد عنه بفارق نقطة ليتمكن من الصعود والأقتراب من عرش الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى