أخبار

موعد مباراة ليفربول وروما الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا

تشهد أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني من شهر مايو الحالي مباراة أوروبية منتظرة، وذلك حينما يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق روما الإيطالي، ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لم تُحسم بعد، وذلك على الرغم من أن فريق ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بخمسة أهداف مقابل هدفين، مما يجعله الأوفر حظاً من أجل الوصول إلى الدور النهائي، ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك فريق ليفربول جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق.

ولعل ما يؤكد ذلك أن فريق روما قد نجح في تحقيق واحدة من المعجزات التاريخية في نسخة العام الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أقصى فريق برشلونة الإسباني من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة بطريقة لم يكن يتوقعها أي أحد على الإطلاق.

حيث تعرض فريق روما إلى خسارة ثقيلة أيضاً في مباراة الذهاب على أرضية ملعب الكامب نو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أنه نجح في تحقيق المستحيل وذلك من خلال الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب على أرضية ملعب الأولمبيكو، علماً بأن فريق روما يحتاج أيضاً إلى تكرار هذه النتيجة مرة أخرى أمام فريق ليفربول حتى يضمن تأهله إلى الدور النهائي.

وبكل تأكيد سوف تكون كل الأنظار مسلطة في هذه المباراة على النجم المصري محمد صلاح، وخاصة وأنها المرة الأولى التي سوف يعود فيها لملاقاة فريقه السابق وأمام جماهير العاصمة روما التي كانت تُسانده في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق روما مع ضيفه فريق ليفربول عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي والمعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى