أخبار

موعد مباراة ليفربول وروما اليوم الثلاثاء 24-4-2018 بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يفتتح ملعب أنفيلد أبوابه مساء اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 لاستقبال مباراة ليفربول وروما، لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2018، وستكون المباراة بمثابة قمة كبيرة بين روما وليفربول في ظل سعي كلاهما إلى وضع قدماً بنهائي دوري الأبطال.

ويحاول ليفربول اللعب بقوة هجومية والسيطرة على مجريات المباراة على ملعبه والخروج بنتيجة إيجابية، لتسهيل مهمة لقاء الإياب والعبور إلى المباراة النهائية.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وروما اليوم في تمام الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش العالمي، وفي تمام الـ21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان ليفربول وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اجتيازه لمواطنه مانشستر سيتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع نتيجتي الذهاب والإياب في ربع النهائي.

وفي الجانب المقابل، خاض روما مباراة صعبة أمام برشلونة في الذهاب وتلقى خسارة بنتيجة 4-1، ثم صنع مفاجئة غير متوقعة في لقاء الإياب محققاً ريمونتادا الفوز 3-0 ليتأهل بأفضلية خارج الأرض.

يذكر أن ليفربول أحرز لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه، وكان آخرها موسم 2004/2005، وكانت بركلات الترجيح أمام ميلان الإيطالي، وخسر النهائي أمام ميلان في موسم 2006-2007.

تنقل مباراة ليفربول وروما بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال للموسم 2018، ويعلق على الأحداث كلاً من رؤوف خليف وعلي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى