كرة عالمية

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم 4 يناير فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب واستاد سينت ماري ليفتتح أحضانه ليستقبل على أرضيته مباراة قوية وعملاقة تجمع بين عمالقة كرة القدم الإنجليزية، لقاء ناري بين نادي ليفربول ونظيره نادي ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون القادمة يوم الأثنين 4 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر شبكة وقناة bein sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس، وذلك فى تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل الريدز لهذا اللقاء وهو يتربع على عرش صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى جعبته 33 نقطة بنفس نقاط وصيفه مانشستر يونايتد لكن فارق الأهداف من جعله بالصدارة، ويسعى الليفر ليفوز على خصمه ويحقق أنتصار وثلاث نقاط تجعله ينفرد وحده بالصدارة ليحقق اللقب مرة أخرى.

بينما فى الجهة المقابلة نادي ساوثهامبتون يحتل المركز التاسع فى ترتيب الجدول العام للدوري وفى جعبته 26 نقطة، الأخر يبحث عن فوز ثمين يخطفه من نظيره لينقله نقلة نوعيه من مركزه الثامن للمراكز الأولى المنافسة للقب، لكنه يعلم مدى صعوبة خصمه لذلك يأمل ان يحقق فوز أو يخرج بأقل الخسائر من هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى