أخبار

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت 2018/4/28 بالدوري الانجليزي

يستعد فريق ليفربول لاستقبال نظيره المتواضع فريق ستوك سيتي في يوم السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الحالي، وذلك على أرضية ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق ليفربول هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب بمعنويات مرتفعة للغاية، وخاصة بعدما قطع فريق الريدز نصف المشوار تقريباً نحو المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، والتي سوف تُقام على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق ليفربول سوف يكون مضطراً إلى البحث عن الانتصار في هذه المباراة أمام فريق ستوك سيتي بأي وسيلة ممكنة، وخاصة وأن الفريق لم يضمن بعد تأهله بشكل رسمي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك من خلال ضمان إحدى المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وسوف يغيب عن صفوف فريق ليفربول في هذه المواجهة كلاً من الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، الذي سيغيب حتى عن صفوف منتخب بلاده إنجلترا في مونديال روسيا المقبل، كما سيغيب أيضاً عن صفوف فريق ليفربول النجم السنغالي ساديو ماني بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أيضاً أن يقوم المدرب الألماني يورغن كلوب بإراحة بعض العناصر الأساسية في الفريق، وذلك من أجل تفادي تعرض أي لاعب منهم إلى الإرهاق أو الإصابة قبل موعد مباراة الإياب أمام فريق روما الإيطالي في إطار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما على الجانب المقابل يُعاني فريق ستوك سيتي في الموسم الحالي بشكل غير مسبوق تماماً عن السنوات الماضية، حيث يُصارع الفريق من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي منذ مطلع الموسم تقريباً، علماً بأن فريق ستوك سيتي لم يعرف طعم الفوز نهائياً في آخر 6 مباريات خاضها في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وستوك سيتي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 13:30 ظهراً بتوقيت القاهرة والساعة 14:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى