كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق شيفيلد يونايتد يوم السبت 24 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك في إطار الجولة السادسة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر قناة Bein Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، وأيضاً الساعة 22:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

لم يعرف ليفربول طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة والتعادل بمثلها من أصل آخر 5 خاضها بالدوري الإنجليزي، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات.

ليفربول رغم الغيابات المؤثرة الموجودة في صفوفه، الا أنه إستطاع العودة بالثلاث نقاط من أمستردام بعد أن تغلب على أياكس بنتيجة هدف مقابل لاشيئ في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل المدرب يورجن كلوب هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أدريان كاستيو / ألكسندر أرنولد / جوميز / فابينيو / أندرو روبرتسون / جوردان هندرسون / كيتا / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

على الجانب المقابل، تعادل شيفيلد يونايتد في مبارة من أصل آخر 5 خاضها بالدوري اإنجليزي، فيما خسر المباريات الأربعة الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى