أخبار

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي السبت 1/9/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق ليستر سيتي في يوم السبت الموافق 1 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب كينغ باور، وذلك في إطار الجولة الرابعة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق ليفربول طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها فريق الريدز، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في المباريات الخمسة الماضية على التوالي دون حتى سقوطه في فخ التعادل في أي مباراة.

وينتظر فريق ليفربول أربع مباريات في غاية الصعوبة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ليستر سيتي، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين ضيفه فريق تشيلسي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق ليفربول في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / جويل ماتيب / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون / جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / نابي كيتا / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق ليستر سيتي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الثعالب، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليستر سيتي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى.

ويحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 9 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل فريق ليستر سيتي في الوقت الحالي المركز السابع في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 6 نقاط.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ليفربول مع مُضيفه فريق ليستر سيتي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 13:30 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى