أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

ودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية على يد نظيره ولفرهامبتون، بعد خسارة الريدز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح.

افتتحت المباراة أول أهدافها لصالح ولفرهامبتون عن طريق اللاعب راؤول خيمينيز في الدقيقة 38 من زمن شوط المباراة الأول، وانتهت أحداث الشوط بتقدم ولفرهامبتون بهدف وحيد.

عادل ليفربول النتيجة في الشوط الثاني عن طريق البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 51 من خلال تسديدة قوية وبعيدة، ولم تطول فرحة الريدز بالتعادل ليأتي هدف ولفرهامبتون الثاني في الدقيقة 55 عن طريق روبن نيفيز، وانتهت المباراة بهدفين لهدف لصالح الفريق المضيف.

واجه فريق ليفربول مضيفه فريق ولفرهامبتون في مساء يوم الإثنين الموافق 7 يناير 2019 على الأراضي الإنجليزية، وستكون مباراة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون في إطار مباريات الدور الثالث ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2018 / 2019.

ينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ولفرهامبتون، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى مضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين مضيفه فريق وست هام يونايتد في البطولة ذاتها.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة مباراة ليفربول في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون / جوردان هندرسون / نابي كيتا / شيردان شاكيري / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق ولفرهامبتون طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض فريق ولفرهامبتون إلى الخسارة في مباراتين أيضاً، كما سقط فريق ولفرهامبتون في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ويحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 54 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق ولفرهامبتون في الوقت الحالي المركز التاسع في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 29 نقطة.

نقلت مباراة ليفربول وولفرهامبتون عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى