كرة عالمية

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم 6 ديسمبر فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب أنفليد ليفتتح أبوابه لمعركة كروية مرتقبة، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2201، حيث تم القرار من قبل الحكومة البريطانية من عودة الجماهير مرة أخرى للملاعب.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون القادمة يوم الأحد 6 / 12 / 2020 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والقوية عبر شبكة BeIN Sport HD 1، وذلك فى تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يعود الليفر مع جمهوره من جديد آلى الأنفليد ويإتي لهذا اللقاء وهو فى المركز الثاني فى ترتيب الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى رصيده 21 نقطة بالتساوي مع نادي توتنهام المتصدر لكن فرق الأهداف من وضعه بالمقدمة، ويبحث عن خطف فوز من هذه المباراة ليستطيع التربع على عرش الصدارة والمنافسة على اللقب وتحقيقه مرة أخرى.

بينما فى المقابل نادي ولفرهامبتون يحتل المركز السابع فى ترتيب الجدول العام وفى جعبته 17 نقطة، حيث خاض أخر جولاته أمام نادي آرسنال أنتهت بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى