موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة 23/1/2020 في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية صوب ملعب “مولينو” يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 حيث ستقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون، وذلك في إطار مواجهات الأسبوع الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سيكون موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت الإمارات، وستكون منقولة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي.

تمكن ليفرول من فك عقدة مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بين الفريقان يوم مالأحد الماضي على أرضية ملعب آنفيلد معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج، والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض بنتيجة هدفين دون رد.

ويبدو أن المدير الفني يورجن كلوب سيدخل المواجهة القادمة وعينه على النقاط الثلاث لتجنب فقدان أي نقطة بالفترة الحالية، حتى يتم حسم لقب الدوري مبكراً بشكل رسمي، واستعادة اللقب الغائب عن خزئن ليفربول منذ موسم 1999.

يقدم ليفربول موسماً مثالياً على كافة الأصعدة، إذ يحتل الفريق الآن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، ومبتعداً في الصدارة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة كاملة، ولا تزال مباراة مؤجلة للريدز.